كتائب حزب الله: وضع الإخوة في حركة النجباء على لائحة إرهاب أمريكا يؤكد النهج العدواني ضد فصائل المقاومة

  • العدد : 1-3-019
  • التاريخ : 2٨ جمادی الثانی ١٤٤٠ هـ
  • No : 1-3-019
  • Date : 06 - 03 - 2019

بسم الله الرحمن الرحيم

 "وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا  إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ"

صدق الله العلي العظيم   
  

   إن مسلسل الانكسارات والفشل الذي مُنيت به الإدارة الأمريكية في المنطقة بفضل صمود وثبات محور المقاومة، وفصائله المجاهدة، أجبر الولايات المتحدة على اللجوء إلى أساليب توهمت أنها قد تفت في عضد المقاومة، أو تثني رجالاتها عن أداء واجبهم الشرعي والوطني في التصدي للطواغيت والمحتلين.

  
 فجاء الإجراء الأمريكي بوضع الإخوة في حركة النجباء وقيادتها المجاهدة على لائحة إرهاب أمريكا وحلفائها، ليؤكد النهج العدواني ضد فصائل المقاومة الإسلامية.

  
 هذه الفصائل التي قدمت التضحيات الكبيرة دفاعا عن العراق والمقدسات، وتصدت لمواجهة المؤامرات التكفيرية التي خططت لها وقادتها أمريكا والكيانان السعودي والصهيوني وأذنابهم في المنطقة.

  
 إننا في المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله نؤكد ان فصائل المقاومة والحشد يقفون كالبنيان المرصوص في وجه المخططات الأمريكية، وأساليب الابتزاز المفضوحة التي تهدف الى فرض وجودها العسكري في العراق، ولن تزيدنا هذه الإجراءات إلا إصراراً على المقاومة واستعدادا للتضحية، كما تؤكد لنا أننا على الطريق الصحيح في الدفاع عن أرض العراق الطاهرة وسيادته وكرامة شعبه.


وأخيرا نبارك للإخوة النجباء حصولهم على وسام العز بإرهابهم الولايات المتحدة وإرعاب حلفائها، ونقول لهم: وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ.

 

 

.

  • البرید الالكتروني : [email protected]
  • الموقع الالكتروني : www.kataibhezbollah.com

آخر البیانات الرسمية