الامام الخآمنئي: تحمل مسؤولية فلسطين هو كفاح مقدس وحَسِن العاقبة والوعد الإلهي هو النصر الأكيد في هذا الكفاح

اكد قائد الثورة الاسلامية الامام السيد علي الخامئني، على ان مسؤولية فلسطين تقع على عاتق كل العالم الاسلامي، داعيا الى ان ياخذ قادة المجتمع دورهم في طريق الكفاح المقدس.
وقال سماحته في رسالة بعثها الى رئيس علماء اتحاد المقاومة "الشيخ ماهر حمود" عشية عقد مؤتمر علماء المقاومة في لبنان اليوم الاربعاء1-11-2017 في بيروت تحت عنوان "الوعد الحق، فلسطين بين وعد بلفور والوعد الإلهي".
ونشر الموقع الاعلامي لمكتب قائد الثورة الاسلامية اليوم الرسالة التي بعث بها سماحة الامام القائد الى رئيس اتحاد علماء المقاومة، واكد فيها أن النخب العلمية، ورجال الدين، ورجال السياسة، ومسؤولي البلدان الإسلامية يتحمّلون الجزء الأهمّ من هذه المسؤولية (تحرير فلسطين).
واشار سماحته الى إنه كفاح مقدس وحَسِن العاقبة، والوعد الإلهي هو النصر الأكيد في هذا الكفاح، وإن مؤتمركم اليوم جانبٌ من هذه الحركة الشاملة العظيمة.

وفيما يلي نص الرسالة:-

بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة العالم الجليل الشيخ ماهر حمّود
رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة
السلام عليكم وعلى جميع الحضور المحترمين في هذا المؤتمر، وبعد فإن مسؤولية فلسطين الجسيمة التي لا تقبل النسيان تقع على عاتق كل العالم الإسلامي، ولا شك في أن النخب العلمية، ورجال الدين، ورجال السياسة، ومسؤولي البلدان الإسلامية يتحمّلون الجزء الأهمّ من هذه المسؤولية.إنه كفاح مقدس وحَسِن العاقبة. والوعد الإلهي هو النصر الأكيد في هذا الكفاح. وإن مؤتمركم اليوم جانبٌ من هذه الحركة الشاملة العظيمة.
أسأل الله تعالى التوفيق لجمعكم، وأوصي كل الذين يشعرون بهذه المسؤولية الكبرى بمواصلة الكفاح، على تنوّعه، ضد الكيان الصهيوني المعتدي.
والسلام عليكم ورحمة الله
السيد علي الخامنئي 2017/10/30

آخر مقالات السيد القائد

عناصر يحملون "باجات مزورة" بأسم كتائب حزب الله للتنقل بين سوريا ولبنان
العناصر ينفذون اعمال غير قانونية نرجو من الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهم